المانياسياحة و سفر

أشهر شوارع ألمانيا التي ننصح بزيارتها

ألمانيا من البلدان القليلة التي كانت ولا تزال لديها قدر يُحترم من التأثير على هذا الكوكب: حيث أكبر الاقتصادات في العالم، وأشهر شوارع ألمانيا التي ننصح بزيارتها، غير عن أنها كانت مهد حركة الإصلاح الديني، وصناعة السيارات.

هل تعلم أصلًا حجم الشخصيات التاريخية الذين نشأوا فيها؟ لقد صدرت للعالم مشاهير مثل: ألبرت أينشتاين، وكارل ماركس، وهتلر النازي، ولا ننسى جوته، وبيتهوفن، والأخوة جريم.

بعد كل هذا التاريخ ليس منطقيًا أن تسافر إلى دولة ألمانيا، دون التعرف على أشهر شوارع المانيا التي ننصح بزيارتها والتجول فيها واحدًا تلو الآخر.. فالأجواء هناك مختلفة عن أي مدن أوروبية أخرى.

نحن هنا في موقع جلوبال فيزا -دليلك السياحي في أي مكان بالعالم- نساعدك على الاختيار من بين أشهر شوارع المانيا التي ننصح بزيارتها عند الوصول إلى الأراضي الألمانية.

أشهر شوارع المانيا التي ننصح بزيارتها

وخلال السطور القليلة القادمة سنتعرف على أهم الشوارع السياحية والتجارية في ألمانيا، والتي تجذب زوار المدينة بفضل معالمها التي تجذب أنظار السياح عبر القارات، وذلك كما في الآتي:

شارع فريدريش شتراسه

هذا من أشهر الشوارع في العاصمة برلين. تلك المدينة التي تتميز بهندستها المعمارية الفريدة ومبانيها التي يعود تاريخها إلى مئات السنين.

يضم الشارع عدد كبير من المطاعم والمقاهي المميزة التي تقدم أشهى الأطباق العالمية والمشروبات المتنوعة، بحيث يمكنك الاستراحة في واحد منها في حال مللت من التجول.

أشهر شوارع ألمانيا
شارع فريدريش شتراسه

لكن التجول في واحد من أشهر الشوارع في العاصمة الألمانية برلين، بالطبع لن يكون مملًا، إذا أنك في كل خطوة من هذا الشارع ترى معلمًا جديدًا أو محلًا تجاريًا مبهرًا أو مطعمًا رائعًا.

أنتر دن ليندن

إذا كنت ترغب في نزهة تجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والتسوق والمعالم السياحية، فإن منطقة أنتر دن ليندن في برلين، ستوفر لك كل ما سبق.

يضم الشارع العديد من مراكز التسوق ومن أشهرها متاجر أبر إيست سايد، كما أنه لا يخلو من أهم الأماكن السياحية مثل قصر برلين الشهير، وغيره من العالم التي تعد من نقاط الجذب في العاصمة.

أنتر دن ليندن

لا تنس إلقاء نظرة على المطاعم والكافيتريات الموجودة في هذا الشارع، ربما ترى عددًا من المغتربين العرب أيضًا، لأنهم يفضلون التجول في هذا الشارع بالعاصمة الألمانية برلين.

شارع مونكيبورج

يقع شارع مونكيبورج في مدينة هامبورغ، ويعتبر أهم شارع فيها وترجع أهميته إلى أنه يربط جميع شوارع المدينة الأخرى ولذلك فإن أهميته استراتيجية في المقام الأول.

وينتشر في هذا الشارع المحلات التجارية وأشهر معارض الأزياء العالمية، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والمقاهي على جانبيه.

أشهر شوارع ألمانيا
شارع مونكيبورج

برلينر شتراسه

وهو الشارع الأكثر شهرة في فرانكفورت، وترجع أهميته إلى أنه أول شارع تم إنشاؤه بعد القصف الذي تعرضت له المدينة خلال الحرب العالمية الثانية.

الشارع لا شك في أنه مليء بالمحال التجارية ومحال الأزياء، إضافة إلى المقاهي والمطاعم التي تقدم وجبات على الطريقة الألمانية الرائعة.

برلينر شتراسه

يفضل ارتداء حذاء مريح للقدمين أثناء التجول في أي من الشوارع، تحسبًا للمكث لوقت أطول في الجولات التي تنتهي بهذه الشوارع.

شارع لودفيج

وهو من أشهر شوارع مدينة ميونخ الألمانية الشهيرة التي تعد موطنًا للنادي البافاري باين ميونخ.

ويعتبر شارع لودفيج من أكبر الشوارع في مدينة ميونخ، ومن بين الشوارع الملكية الأربعة.

وسمي بهذا الاسم نسبة إلى الملك لودفيغ وما زالت مبانيه تحتفظ بشكلها التاريخي المعماري منذ بدايتها حتى الآن.

شارع لودفيج

ويستقبل الشارع عدداً كبيراً من السياح على مدار العام، إذ أنه يعتبر من أهم الشوارع في ألمانيا وليس في ميونخ فقط، ويحظى بإقبال كبير من السياح.

شارع زيل فرانكفورت

يمثل هذا الشارع الحياة التجارية في فرانكفورت وهو من أهم شوارع ألمانيا، وذلك لاحتوائه على عدد كبير من المولات.

بالإضافة ذلك يوجد في شارع زيل فرانكفورت الكثير من محلات الوجبات السريعة الطعمة التي يحبها السكان المحليون في فرانكفورت.

أشهر شوارع ألمانيا
شارع زيل فرانكفورت

أثناء تجولك في هذا الشارع أيضًا ستجد كثيرًا من المقاهي المتنوعة والفنادق ودور السينما وغيرها من مراكز الترفيه في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا