المانياسياحة و سفر

أفضل الشواطئ في ألمانيا وأماكن الإقامة

عطلتك في ألمانيا لا يمكن أن تخلو من الذهاب إلى الشواطئ.. وعندما نذكر ألمانيا فإننا بصدد أفضل أجواء الشواطئ في أوروبا، لذا فبالحث عن أفضل الشواطئ في ألمانيا أمر مؤكد قبل السفر إليها.

الماء والخضرة والهواء الطلق والطقس المعتدل.. كل هذا وأكثر ستجده في كثير من شواطئ ألمانيا، وإذا كنت تعتقد أن الشواطئ بعيدة نوعًا ما عن وسط المدينة كونها على حدود الدول فلا تقلق.

في موقع جلوبال فيزا، أعددنا لك قائمة بـ أفضل الشواطئ في ألمانيا، وأماكن الإقامة التي يمكنك الاستراحة فيها أيضًا، وإليك هذه القائمة على النحو التالي:

 شاطئ هيدنسي

الجميع يعجز عن الكلام في وصف جزيرة Hiddensee، هذه الجزيرة الرائعة، التي تقع على بعد كيلومترات فقط من بولندا.

ننصحك بزيارة جزيرة هيدنسي خلال عطلتك هذا العام للاستمتاع بأحد أجمل الشواطئ في ألمانيا.

شاطئ هيدنسي
  • يمكنك الوصول إلى الجزيرة عن طريق حجز رحلات الطيران إلى روستوك والوصول إلى شترالسوند بالسيارة أو بالقطار، إضافة إلى أن هناك العديد من العبارات يوميًا التي تربط شترالسوند بجزيرة هيدنسي.
  • يمكنك حجز مكان للإقامة هناك في فندق Enddorn Appartment، الذي يقع على بعد دقائق قليلة بالدراجة من الشاطئ.

شاطئ سيلين روجين

سيلين هو منتجع ساحلي جميل يقع في شمال شرق ألمانيا، وليس بعيدًا عن جزيرة هيدنسي. تم تصنيف شاطئ سيلين ضمن أفضل الشواطئ في ألمانيا ورصيفه البحري من بين أجمل الشواطئ في أوروبا.

تم إعادة بناء الرصيف الخشبي الذي يبلغ طوله 400 متر بالكامل في عام 1998، وتعتبر كراسي الشاطئ المصنوعة من الخيزران المنسوج جميلة نموذجية لهذا الشاطئ بالذات.

احجز فندقك أو شقتك بأفضل الأسعار في جزيرة روجن ورحلات الطيران والجولات والأنشطة في ألمانيا.

شاطئ سيلين روجين

  • بالنسبة لطريقة الوصول إلى هناك، يمكنك حجز رحلات الطيران إلى روستوك أو برلين، والوصول إلى شترالسوند بالقطار أو السيارة.
  • بالنسبة لمكان الإقامة: يوفر فندق بيرنشتاين منتجعًا صحيًا كبيرًا ومطعمًا للذواقة يمكنك الإقامة فيه أثناء الفترة التي تقضيها في هذا الشاطئ.

أمرومر ستراند

شاطئ أمرومر ستراند مناسب جدًا للأشخاص الذين يحبون المشي لمسافات طويلة على طول البحر، إنه شاطئ غاية في الجمال والروعة، لقد حاز على إعجاب كثير من الزوار.

لم تتوقع العثور على مثل هذه الشواطئ الجميلة في ألمانيا؟ يوجد في البلاد العديد من الجزر بما في ذلك روجن ويوزدوم وسيلت وأمروم.

أمرومر ستراند

  • كيفية الوصول إلى هناك: احجز رحلات الطيران إلى كولونيا، ومن ثم الوصول إلى داجيبول بالقطار أو السيارة، ثم استقل العبارة إلى أمرون. تنطلق العديد من العبارات يوميًا من Dagebüll إلى أمروم.
  • مكان الإقامة: يقع فندق “Ual Öömrang Wiartshüs” على بعد حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

شاطئ جويست

تقع جزيرة جويست على الحدود مع هولندا، وهي ثاني أكبر جزيرة في ألمانيا.

الجزيرة سماوية وخالية من السيارات، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو راكبًا للخيل في هذه الجنة الصغيرة المفقودة في شمال ألمانيا والتي تعد موطنًا لأفضل الشواطئ في ألمانيا.

تعد جزيرة جويست أيضًا أحد كنوز ألمانيا المخفية، فقط احجز رحلات الطيران والإقامة الخاصة بك بأفضل الأسعار بالإضافة إلى جولاتك وأنشطتك في ألمانيا.

شاطئ جويست
  • كيفية الوصول إلى هناك: احجز رحلاتك الجوية إلى بريمن أو جرونينجن (هولندا) وتصل إلى مدينة نورديش-مولي بالسيارة، أو بالقطار، ومن هناك، يمكنك الوصول بسهولة إلى جزيرة جويست بالعبّارة.
  • إذا كنت تبحث عن فندق أو تقيم فيه قريب من هذا الشاطئ، فإن فندق يقع “Strandhotel Juister Hof” قريب من هذا الشاطئ ويمكنك حجز غرف به كي تكون مستعدًا لاستكمال مغامرتك على الشاطئ في اليوم التالي.

شاطئ سيلت

سيلت هي إحدى الجزر الألمانية الأخيرة في شمال غرب ألمانيا، على بعد كيلومترات من الحدود مع الدنمارك.

يشتهر هذا المنتجع الساحلي بسكان هامبورج الذين يأتون إلى هنا لقضاء عطلات نهاية الأسبوع مع أسرهم على أحد أفضل الشواطئ في ألمانيا.

شاطئ سيلت
  • كيفية الوصول إلى هناك: احجز رحلات الطيران إلى هامبورج واستكشف سيلت بالسيارة أو القطار من محطة ويسترلاند.
  • مكان الإقامة: هل تريد الاستيقاظ من النوم على مشهد البحر؟ احجز غرفتك في فندق “ميرامار”، إنه يضم أيضًا منتجعًا صحيًا ومسبحًا داخليًا.

شاطئ سانت بيتر أوردنج

سانكت بيتر أوردنج هو منتجع ساحلي شهير لكل من المسافرين الألمان والدنماركيين حيث يقع على بعد كيلومترات من الحدود الدنماركية.

الطبيعة وهواء البحر النقي في انتظارك لقضاء عطلة على أحد أجمل الشواطئ في ألمانيا.

شاطئ سانت بيتر أوردنج
  • كيفية الوصول إلى هناك: احجز رحلات الطيران إلى هامبورج، ومن ثم اذهب بالسيارة إلى سانكت بيتر أوردنج أو بالقطار عبر محطة هوسوم.
  • مكان الإقامة: يقع فندق Zweite Heimat على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

جزيرة يوزدوم

يوزدوم هو منتجع ساحلي جميل يقع في شمال شرق ألمانيا، تتمتع شبه الجزيرة هذه بخصوصية خاصة: فهي تنتمي إلى كل من ألمانيا وبولندا.

مناظر الشواطئ الجميلة وإشاعة الشمس المنعشة والهواء الطلق، يعد أبرز ما يميز هذه الجزيرة، باختصار إنها الوجهة الأفضل للباحثين عن هدوء الشواطئ.

ولعل أبرز ما يميز هذه الجزيرة، أن بها العديد من الشواطئ الجميلة في ألمانيا، ناهيك عن القدر الكافٍ من أشعة الشمس التي تطل عليها في طقس مزدهر يمنحك شعورًا بالراحة.

جزيرة يوزدوم
  • كيفية الوصول إلى هناك: احجز رحلات الطيران إلى روستوك أو برلين، يمكنك أيضًا الهبوط في بولندا، في شتشيزين.
  • مكان الإقامة: إذا كنت ترغب في الإقامة في الجانب الألماني من الجزيرة، فننصحك بحجز فندقك في هيرينجسدورف، وإذا كنت ترغب في الإقامة في الجانب البولندي من الجزيرة، فاحجز فندقك في “سوينوجسسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا