ايرلنداسياحة و سفر

أفضل الفنادق في آيرلندا: هدوء وجمال ومراكز صحية

بما أن المعالم والأنشطة التي يمكنك القيام بها في ايرلندا كثيرة، فمن المفترض تختار مكان إقامة مناسب ومريح تستطيع أن تسترخي فيه خلال وقت استراحتك من زيارة المعالم والمناطق السياحية في أيرلندا التي تعد ثالث أكبر جزيرة في أوروبا الغربية.

إذا كنت بالفعل تنوي السفر إلى أيرلندا، فقد أعددنا لك في موقع جلوبال فيزا، مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة التي تناسب المسافرين من كل الفئات، حيث الأماكن القريبة من مناطق الجذب، والفنادق ذات الفخامة وأخرى تحتوي على مراكز صحية.

فقط تابع هذا المقال للنهاية للتعرف على أفضل الفنادق في أيرلندا، وفيما يلي إليك هذه الأماكن:

فندق كريجان كورت

يعد Creggan Court واحدًا من أكثر الفنادق ملائمة للزوار في أيرلندا، ويقع على مسافة حوالي ميلين من وسط مدينة أثلون وبجوار الطريق السريع N6.

يضم هذا الفندق مكانًا حصريًا لتناول المشروبات الذيذة التي تناسب جميع الأذواق.

إجمالي الوقت المستغرق للوصول إلى هذا المكان هو عشر دقائق من معهد أثلون للتكنولوجيا.

فندق كريجان كورت

ويمكنك الوصل إلى موقع الفندق من خلال العنوان التالي: Kilmartin N6 Centre، N37 YW25، Dublin rd، Athlone Co، Westmeath، أيرلندا.

فندق كوناخت

يعد The Connacht أحد أفضل الفنادق في دبلن، أيرلندا، ويتمتع بموقع استراتيجي على طريق دبلن الرئيسي، لقد كانوا يعملون منذ أكثر من خمسين عامًا ويقدمون خدمات ضيافة عالية المستوى تحظى على إعجاب كثير من النزلاء.

الغرف في هذا الفندق فسيحة مع توافر خدمة الإنترنت المجانية في كل مكان داخل الفندق ومواقف السيارات، كما وتتوفر أيضًا خدمة قراءة الصحف اليومية التي تصدر في أيرلندا.

فندق كوناخت

العنوان: طريق دبلن القديم، غالواي H91 K5DD، أيرلندا

فندق بوسويلز

فندق Buswells ذو الـ 3 نجوم، يعد من أفضل الفنادق في أيرلندا. فندق على الطراز الجورجي تم تشييده عام 1882، وتم تأثيث كل غرفة في هذا الفندق بالكامل بتصميمات داخلية فخمة. تحتوي غرف الضيوف على غلاية لإعداد المشروبات الساخنة في الليالي بادرة الطقس، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بكل لوازم الاستحمام والمناشف التي تحتاجها.

فندق بوسويلز

العنوان: 23-27 شارع مولسوورث، دبلن 2، D02 DT80، أيرلندا

فندق شامروك لودج

يعد شامروك أحد أفضل الفنادق في أيرلندا، وهو فندق مناسب للعائلات يتميز بحدائقه الجميلة والحياة الليلية ذو الطابع النابض بالحياة.

الفندق يقع في موقع ملائم فى قلب أيرلندا، وتوفر كل غرفة مفروشة خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف أيضًا مشاهدة المناظر الخلابة للمناطق المحيطة من الشرفة.

فندق شامروك لودج

العنوان: Clownown rd، Athlone 0000، أيرلندا

بيت شيمالير

يعد Shelmalier House واحدًا من أفضل الأماكن للإقامة في دبلن، ويستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل الفنادق الأربع نجوم في أيرلندا، والذي يقع في مكان مناسب في مكان هادئ.

سوف يستغرق الأمر كيلومترين فقط بالسيارة من مركز مدينة أثلون للوصول إلى هذا المكان، فهو مكان فاخر نوعًا ما ويضم ساونا ومركز صحيًا، ويقدم لك خدمة المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

بيت شيمالير

الموقع: Retreal rd, Kilnafaddoge, Athlone, Co. Westmeath, Ireland

فندق ريفر لي

يعد فندق River Lee أحد أفضل أماكن الإقامة في أيرلندا. يقع هذا الفندق على بعد خمس دقائق فقط من وسط مدينة كورك، يعد الفندق المكان الأفضل لقضاء عطلة عائلية بميزانية متوسطة.

ويشتمل هذا الفندق على وسائل الراحة الأساسية مجانية مثل مواقف للسيارات وغرفًا مكيفة ومكان صغير لتناول المشروبات.

فندق ريفر لي

العنوان: فندق The River Lee، الطريق الغربي، كورك، T12 X2AH، أيرلندا

فندق شيراتون أثلون

يعد فندق Sheraton Athlone واحدًا من أرقى الفنادق في أيرلندا، حيث يتميز بأماكن رائعة لتناول الطعام، وإطلالات، وراحة لا مثيل لها.

يضم فندق شيراتون أثلون أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومركزًا لرجال الأعمال وخدمة صرف العملات للضيوف المميزين.

فندق شيراتون أثلون

العنوان: شارع جليسون، لوغاناسكين، أثلون، Co.Westmeath، أيرلندا

بيت آرييل

يُعد فندق Ariel House واحدًا من أفضل الفنادق فئة 4 نجوم في أيرلندا، وقد تم تشييده بشكل جميل على الطراز المعماري الفيكتوري.

إنهم يقدمون وجبة إفطار أصيلة، إضافة إلى خدمات عملاء من الدرجة الأولى تناسب ضيافتك، وفيما يتعلق بالغرف فقد تم تجهيز كل غرفة بشكل جيد مع جهاز تلفزيون وحمام خاص.

كما أنه يسهل الوصول منه إلى بعض المواقع السياحية الشهيرة في أيرلندا، ما يوفر عليك عناء التنقل إلى المعالم التي قد أعددت خارطة لزيارتها.

بيت آرييل

العنوان: 50-54 Landsdowne Road, Ballsbridge, Dublin 4, D04 DD27, Ireland

فندق بريدج هاوس

فندق بريدج هاوس من افضل فنادق ايرلندا الذي يقع في مكان مناسب في قلب منطقة ميدلاندز الايرلندية.

ويضم هذا الفندق سبا يضمن لك تجربة إقامة مريحة للضيوف، علاوة على ذلك يعد فندق بريدج هاوس جنة لمحبي اللياقة البدنية نظرًا لوجود مركز مذهل للياقة البدنية بالداخل.

فندق بريدج هاوس

عنوان: Bridge St، Tullamore، Co. Offaly، Ireland

بيت كوراريفاغ

يعد Currarevagh House واحدًا من أرقى الفنادق ذات الـ4 نجوم في أيرلندا، وهو مبني على الطراز المعماري الفيكتوري.

يمتد على مساحة حوالي 180 فدانًا من الأراضي، ويمكن للضيوف احتساء بعض الكوكتيلات الجميلة في أحد البارات الموجودة في هذا المكان.

بيت كوراريفاغ

الموقع: Annaghwood، Connemara، Co. Galaway، Ireland

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا