سياحة و سفر

أفضل الفنادق في التشيك

خلال رحلتك في التشيك ستكون على موعد جولات فخمة وممتعة إلى أبعد حد، لذا يجب أن تضع في مخيلتك أفضل الفنادق في التشيك، قبل التحرك من مكان.

في موقع جلوبال فيزا، وفرنا عليك وقتًا وجهدًا في اختيار أفضل الفنادق في التشيك والمقارنة بينها، لقمنا باختيار أفضل الفنادق في جمهورية التشيك بناءً على تصنيفات نجوم الفندق وتقييمات المستخدمين.

اتبع هذا المقال للنهاية وسيكون في جعبك أفضل الفنادق التي حصلت على الشارة الذهبية والفضية لأفضل الفنادق في جمهورية التشيك، وإليك اختياراتنا على النحو التالي:

فندق آرت ديكو إمبريال

يعد فندق Imperial خيارًا رائعًا للإقامة خلال عطلتك في التشيك، فندق 5 نجوم ذو موقع مركزي في أجواء تاريخية لمبنى يعود تاريخه إلى عام 1914.

تتميز الغرف الرائعة البالغ عددها 126 غرفة في الفندق بأسقف عالية تاريخية، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخزنة وميني بار وتلفزيون ذكي وحمامات مع مرايا وأرضيات مُدفأة، إضافة إلى أن مراكز اللياقة البدنية والصحية مجانًا.

فندق آرت ديكو إمبريال

موزارت براغ

يقع فندق Mozart براغ في مكان مثالي للإقامة قبالة جسر تشارلز الشهير مباشرةً، وتوفر غرفه وأجنحته إطلالات مباشرة على قلعة براغ الرائعة ونهر فلتافا الرومانسي.

استمتع بلحظات سحرية يمكن أن تعيدك بالزمن إلى الوراء من خلال التجول في هذا الفندق الرائع، أو تتجول في المدينة القديمة أو تستلهم الخيال من أبراج قلعة براغ.

موزارت براغ

جميع الغرف والأجنحة الفسيحة في الفندق توفر خدمات إنترنت عالية الجودة لممارسة أعمالك ومشاريعك الإلكترونية، وتكييف هواء، وهواتف ذكية، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، آلات صنع القهوة وميني بارات مع مشروبات غازية مجانية.

ماندارين أورينتال، براغ

يقع هذا الفندق الذي حاز على إعجاب كثير من الزوار، في الضفة اليسرى لنهر فلتافا، ويتمتع بموقع هادئ بالقرب من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في براغ.

يقدم مزيجًا ممتازًا من الطابع التاريخي القديم والتصميم المعاصر، وتعكس الغرف والأجنحة به عددها 99 إحساسًا بالأناقة والفخامة خلال إقامتك بها.

ماندارين أورينتال، براغ

ستجد هناك مطعم وبار Spices، يقولون إن تجربة طعام فيه لا تُنسى، ناهيك عن المنتجع الصحي الوحيد في العالم الذي يقع في كنيسة صغيرة تعود إلى عصر النهضة.

يقع الفندق في دير سابق، ويوفر أجواءً مذهلة ممزوجة بسنوات من الخبرة لحفل الزفاف أو الاجتماع أو الحدث الخاص بك.

فندق جولدن ويل

مكان جميل ساحر يمكنك الإقامة به خلال رحلتك إلى التشيك.. يقع هذا الفندق أسفل أسوار قلعة براغ، يمكنك أن تتجول في الشوارع المرصوفة الخالية من حركة المرور حتى تصل إلى البئر الذهبي (U Zlate Studne)، الملتصق بجدار قلعة براغ، وستكتشف أحد أفضل أسرار المدينة المحفوظة.

فندق جولدن ويل

يتيح الفندق بداخله العديد من وسائل الراحة الحديثة، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى الإنترنت بشكل مجاني، وشاشة عرض مع قنوات فضائية من أهم القنوات الموجودة على القمر الصناعي، ناهيك عن إقامتك في جو من الأناقة على الطراز القديم.

فندق ألكيمست جراند

يقع فندق وسبا Alchymist Grand على بعد خطوات قليلة من قلعة براغ وجسر تشارلز، وسط شوارع مالا سترانا الخلابة.

يقع هذا الفندق في أربعة منازل برجوازية سابقة، أقدمها “Dům u Ježíška”، منزل الطفل يسوع، وقد خدم أغراضًا وملاكًا مختلفين على مدار القرون الخمسة الماضية.

فندق ألكيمست جراند

تماشيًا مع الطابع التاريخي للمبنى، يضم فندق Alchymist Grand Hotel and Spa مطعم Aquarius، الذي يقدم لضيوفة خدمة على أعلى مستوى.

من بين وسائل الراحة المتاحة بالفندق، يأتي النادي الصحي Ecsotica الإندونيسي الذي يقع المبنى القديمة، ويوفر ملاذًا مثاليًا للاسترخاء.. أطلقوا عليها الإندونيسي، فماذا تنتظر؟

فندق كينغز كورت

غالبًا ما يشيد الضيوف بفندق Kings Court لنظافته وقيمته، مع الإشارة إلى المرافق التي تتم صيانتها جيدًا وأسعاره المعقولة.

عادة ما يُنظر إلى الأجواء داخل هذا الفندق على أنها حديثة ونظيفة، على الرغم من بعض الشكاوى حول الموسيقى.

وسائل الراحة تحظى بالإعجاب الكبير على راحتها وتنوعها، ويعتبر موقع الفندق المناسب مثاليًا لاستكشاف المدينة والوصول إلى المواقع السياحية.

فندق كينغز كورت

يتم تقدير الخدمة عمومًا لكونها مفيدة وممتعة، على الرغم من الإبلاغ عن بعض التناقضات، غالبًا ما توصف الغرف بأنها فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، لكن أبلغ عدد قليل من الضيوف عن مشكلات تتعلق بتصميم الغرفة ونظافتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا