اليونانسياحة و سفر

أفضل المطاعم الحلال في اليونان

عند زيارتك لليونان والاستمتاع بسواحلها والجزر المهيبة فيها، فبالطبع لن تستغني عن أفضل المطاعم الحلال في اليونان.

لا تضيع وقتك في المراجعات والتوصيات التي لا نهاية لها بالنسبة لـ أفضل المطاعم الحلال في اليونان.. اجعلنا جلوبال فيزا دليلك السياحي خلال هذه العطلة المميزة.

لقد أعددنا قائمة بأفضل المطاعم الحلال في اليونان بعناية، لتشمل فقط الخيارات ذات التصنيف العالي والمحترمة بناءً على تعليقات الزوار، ويمكنك الآن الاطلاع على هذه القائمة.

فريش

يقدم مطعم فريش العديد من أصناف السندويشات اليونانية والعالمية للراغبين في تناول وجبة سريعة وصحية خلال اليوم، بالإضافة إلى عدد من أنواع الحلويات الغربية والآيس كريم والفواكه الصيفية والموسمية.

يحرص المطعم على اختيار مكونات الطعام الطازجة بعناية لضمان النكهة المميزة والجودة العالية التي ترضي العملاء على اختلاف أذواقهم.

أفضل المطاعم الحلال في اليونان
فريش
  • عنوان المكان: جوفيا 491 00، اليونان

ميلوس تافيرنا

يقع هذا المطعم الفاخر في أحد أحياء الجزيرة المخفية، وللوهلة الأولى قد تظن أنه مطعم عادي، ولكن على العكس من ذلك، فهو من أكثر المطاعم المميزة في الجزيرة وأحد المطاعم المميزة في الجزيرة.

المكان الذي يأتي إليه الأشخاص الذين يرغبون في تناول وجبات فاخرة يعدها طهاة عالميون وأفضل أنواع المكونات الموسمية.

يقدم المطعم في قائمة الطعام أطباق مختارة بعناية من مختلف المطابخ الأوروبية، منها سمك البلطي المشوي مع جناش الليمون، يخنة اللحم اللذيذة وغيرها.

ميلوس تافيرنا
  • عنوان المكان: لابيدي 9، ماليا 700 07، اليونان

تا كارداسيا

مطعم تا كارداسيا، هو مطعم صغير يحتوي على أماكن جلوس خارجية، وأيضا مقاعد خشبية وطاولات دائرية في الصالة الداخلية، وقائمة طعام فريدة من نوعها، تقدم اختيارات من الأطباق المحلية.

من الأطعمة التي قدمها المطعم: السمك المشوي مع البطاطس المقرمشة، المشوية قطع صدور الدجاج مع الخضار، الجبن المقلي، الأرز مع السمك المشوي، بالإضافة إلى الأخطبوط مع صلصة البصل، وغيرها من الأشياء التي تصاحب المشروبات والمقبلات.

أفضل المطاعم الحلال في اليونان
تا كارداسيا
  • عنوان المكان: بلاتونوس 4-8، رودوس 851 00، اليونان

هوستيريا دي كافاليري

قد تسود البساطة على المقاعد الخشبية الموضوعة في المكان الخارجي والداخلية لمطعم Hosteria dei Cavalieri.

لكنها فريدة من نوعها في طريقة تقديم أطباق قائمتها المتنوعة من شرائح اللحم المشوية، الجمبري والكالاماري المقلي، وبلح البحر وفطائر لحم مفروم صغيرة، وبطاطس بالجبنة، وسلطة يونانية، وغيرها الكثير. والذي يقدم مع المشروبات المنعشة.

هوستيريا دي كافاليري
  • عنوان المكان: Lachitos 13، Rodos 851 00، اليونان

ساراندوس

يعد مطعم ساراندوس خياراً مناسباً للسياح الباحثين عن الطعام الحلال، حيث تضم قائمته تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية بطرق مختلفة في التحضير، والمقبلات، والصلصات، والسلطات، وخيارات المأكولات المحلية.

من بين المأكولات التي يقدمها هذا المطعم: وجبات الخضار المحشوة واللحوم المشوية التي تقدم مع البطاطس المقلية وقطع الدجاج مطبوخة مع الخضار باستخدام صلصات خاصة.

أفضل المطاعم الحلال في اليونان
ساراندوس
  • عنوان المكان: Άναξος 811 09، اليونان

النور جورميه للأغذية والكوكتيلات

يجلس عملاء مطعم النور في الفناء الخارجي بين أشجار الزيتون المزينة بالأضواء ويتناولون أشهى أطباق المطبخ اليوناني المحلي والمأكولات البحرية، بينما يستمتعون بإطلالة المطعم الساحرة على البحر.

هذا المطعم مناسب للسياح والسكان المحليين الذين يرغبون في تناول الطعام الحلال وقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء في أحد أجمل المطاعم في زاكينثوس.

النور جورميه
  • عنوان المكان: طريق Argassi-Vassilikos، Xylokastro، زاكينثوس 291 00، اليونان

تافيرنا أكروتيري

يعيش عملاء مطعم أكروتيري تجربة متكاملة غنية بالنكهات اليونانية المحلية والمتوسطية، مزينة بأشجار الورد ذات الألوان الزاهية التي تضيف لمسة جمالية ملفتة للنظر إلى ساحات المطعم الخارجية.

وتشمل القائمة مجموعة واسعة من أشهى وصفات المطبخ اليوناني، مثل السلطة اليونانية الشهيرة، ووجبات الدجاج المشوي واللحوم المقدمة مع البطاطس المقلية، وغيرها من الأطباق التي تتكون بشكل أساسي من الخضار الموسمية.

أفضل المطاعم الحلال في اليونان
تافيرنا أكروتيري
  • عنوان المكان: أكروتيري 291 00، اليونان

قرامانليديكا

يقع مطعم Karamanlidika البيزنطي في منزل متوسط المساحة، ويقدم قائمة غنية بأنواع مختارة من المأكولات اليونانية والمتوسطية اللذيذة والشعبية.

يشار إلى أن هذا المطعم لديه عدة مأكولات حلال أيضًا بالنسبة للسياح من الوطن العربي وبعض الدول الأوروبية الذين يفضلون الأكل الخال من أي محرمات.

قرامانليديكا
  • عنوان المكان: سوكراتوس 1، أثينا 105 52، اليونان.

أفرا على الشاطئ تافرن

Avra on the Beach Tavern – ليس هناك أجمل من الجلوس بجانب البحر تحت ظلال أشجار الورد الملونة بينما يمر الصيادون بترك أنواع المأكولات البحرية التي اصطادوها في وقت مبكر من اليوم.

يتم إعداد خيرات البحر التي تخرج أمام عينيك، بشكل صحي وجميل من قبل الطهاة، وتقديمها مع السلطة اليونانية وعصير الفواكه الموسمية الطازجة.

يعد المطعم خيارًا مناسبًا لقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء في أي وقت من اليوم.

أفرا على الشاطئ تافرن
  • عنوان المكان: بينيتسيس، كورفو 490 84، اليونان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا