سياحة و سفر

أفضل 10 فنادق في مدينة سان دييجو

عندما تفكر في الذهاب في رحلة إلى مدينة سان دييجو، فإن الأجواء الساحلية بالتأكيد ستؤثر على اختيارك للمكان الذي تقيم فيه.. لا شك في أن الاستيقاظ على صوت الأمواج وهواء البحر سينثر الضغوط المتراكمة على عاتقك.

لذا فإننا حريصون في موقع جلوبال فيزا، على جعل أفضل 10 فنادق في مدينة سان دييجو في متناول يديك للاختيار من بينها، فجميعها تكون قريبة من الساحل لتنعم بأجواء الشاطئ المريحة مع طقس مثالي على مدار العام.

مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بها الكثير أيضًا من مجرد المناظر الساحلية، فهي ملاذ مناسب تمامًا لرحلات الأفراد للعائلات.. فقط ما عليك سوى إلقاء نظرة على أفضل 10 فنادق في مدينة سان دييجو، ونوضح لك الفنادق كما في التالي:

إنتركونتيننتال سان دييغو

يقدم فندق InterContinental الكثير من الخدمات التي يحتاجها نزلاء الفنادق لاسيما في مدينة سان دييجو، يقع هذا الفندق الرائع على مسافة قريبة من حي Gaslamp Quarter، وعلى بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من منتزه Balboa Park وحديقة حيوان San Diego.

إنتركونتيننتال سان دييغو
إنتركونتيننتال سان دييغو

قد لا يطل الفندق على الشاطئ مباشرة، ولكن هناك حمامات سباحة عند أبواب الفندق مباشرة، وهو أمر خيالي للخروج في الصباح وعند غروب الشمس.

في مدينة مثل سان دييجو يعتبر المنظر العام البحري هو كل شيء، لذلك فمن المنطقي أن يستفيد نزلاء فندق InterContinental من موقعه في الميناء من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، سواء في الغرف أو مركز اللياقة البدنية وحمام سباحة في الطابق الرابع يطل على المياه.

فندق اللؤلؤة

الفنادق القريبة من الشاطئ تفوح منها رائحة الساحل والمياه الزرقاء، فعلى بعد قريب من المياه وفي منتصف الطريق بين شواطئ لا جولا والمسرات الحضرية في ليتل إيتالي، ستجد الفندق الصغير المكون من 23 غرفة ذات أجواء منخفضة المستوى ومخفية.

فندق اللؤلؤة
فندق اللؤلؤة

هذا الفندق الذي تم بناؤه في عام 1959، حقق نجاحًا كبيرًا بسبب موقعه المركزي ومسبحه المميز، لكن الغرف والديكور كان يبدو عليها الطباع القديم الحضاري، لكن في عام 2019 عملت إدارة الفندق على تحديث جميع غرف الضيوف والمناطق المشتركة البالغ عددها 23.

فندق كال-آ-في

يقع فندق Cal-a-Vie، في Vista California، ويتميز هذا الفندق بالتحديد بأنه يأخذ طابع الريف الفرنسي من حيث الأجنحة البسيطة الريفية والأرضيات الخشبية النظيفة والزهور النضرة والأسرّة المريحة.

يمكنك الاستيقاظ في هذا المكان على متنزه جميل في الصباح الباكر وعند شروق الشمس ومتابعتها وممارسة أي رياضة تحبها سواء كانت كرة القدم أو الكرة الطائرة المائية أو البيلوكسينج.

فندق كال-آ-في
فندق كال-آ-في

كن حريصًا على الاسترخاء وأنت في هذا الفندق واحصل تجربة ممتعة في المنتجع الصحي عالمي المستوى؛ ستجد به عملاء متهمون وخبراء في التدليك.

منتجع بارك لايف أفيرا

مدينة كارلسباد التي تقع إلى الشمال مباشرة من سان دييجو، قد تكون معروفة كواجهة للمنتجعات الفاخرة، ناهيك عن شهرتها بارتفاع الأمواج على سواحلها، ما يمنحك ممارسة رياضة ركوب الأمواج.

50 مليون دولار كان كافية لإعادة الحياة مرة أخرى في هذا المنتجع الأسطوري، بعدما قلت فيه الزيارات وبدأ تهافت السياح عليه في الانخفاض، فأصبح الآن يضم منتجعًا صحيًا محدثًا بمساحة 15 ألف قدم مربع.

منتجع بارك لايف أفيرا
منتجع بارك لايف أفيرا

استمتع وأنت في هذا المنتجع بجلسات تدليك سويدية مميزة، فضلًا عن وجود مطاعم صغيرة لتناول الأسماك والمحار المشوي.. باختصار هناك الكثير من الأشياء للقيام بهذا في منتجع بارك.

وبالنسبة للأطفال فلديهم الفرصة للعب أيضًا بما في ذلك منطقة حمام السباحة المعاد تصميمها بالكامل مع منزلقات مائية ومنطقة كرة الريشة، ومن الجميل أن نعرف أيضًا أنه إذا أراد الآباء والأمهات الهروب من أطفالهم لقضاء وقت في أي مكان بمفردهم، فإنه يتوفر فريق من المربيات على استعداد للاعتناء بالأطفال حتى عودة آبائهم.

فندق ذا جيلد

تتمتع منتجعات الشاطئ في مدينة سان دييجو بمناظر مذهلة.. في صيف عام 2019، تم افتتاح The Guild في جمعية الشبان المسيحية في حقبة العشرينيات من القرن الماضي.

فندق ذا جيلد
فندق ذا جيلد

احتفظ فندق Marriott Tribute Portfolio المكون من 162 غرفة ببعض التفاصيل التاريخية، مثل الشكل الخارجي المعاد ترميمه، والدرج الحجري الكبير. ولكن هناك الكثير من اللمسات الجديدة أيضًا، مثل الأرائك المخملية ذات الألوان الحمراء، والأرضيات المتعرجة، وبار اللوبي الأنيق.

رانشو بيرناردو إن

يقع فندق Rancho Bernardo Inn في ضاحية هادئة على بعد 30 ميلاً شمال وسط مدينة سان دييجو، وهو خيار مثالي إذا كنت لا تمانع في البقاء لفترة أطول، إذ أن الأجواء فيه تنعم بالهدوء إلى حد كبير لأنه لا توجد أنشطة كثيرة في هذه المنطقة.

من خلال إقامتك في هذا الفندق الجميل، ستستمتع بديكور جميل وخدمة مخصصة ووسائل راحة ذات مستوى فاخر وأراضٍ مصنوعة من مواد جذابة، وأجواء تساعد على الهدوء والاسترخاء في هذا الحي الهادي.

رانشو بيرناردو إن
رانشو بيرناردو إن

لا تنس وأنت مقيم هناك، أن تخصص وقتًا لزيارة المنتجع الصحي الممتاز الذي يضم غرف علاج خارجية في الحديقة ومسبحًا خاصًا، أو العب في ملعب الجولف للبطولات.

فيرمونت جراند ديل مار

فندق فيرمونت جراند ديل مار أو Fairmont Grand Del Mar باللغة الإنجليزية، واحدًا ضمن الفنادق الفخمة في مدينة سان دييجو؛ يتمتع المنتجع المهيب الذي تبلغ مساحته 400 فدان، بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​الفاخرة بفضل الواجهة ذات اللون الوردي، والأعمال الحديدية المصنوعة بواسطة محترفين، وبلاط السقف، واللمسات النحاسية، والأشجار والنخيل الشاهقة.

فيرمونت جراند ديل مار
فيرمونت جراند ديل مار

للعلم، هذا الفندق يشبه إلى حد ما قصرًا في إسبانيا أو فرنسا، ويقع على مسافة قريبة من بوريتوس كاليفورنيا ومنطقة ممارسة رياضة ركوب الأمواج.

فندق ذا يو إس جرانت

مبنى تاريخي مكون من 11 طابقًا ملكيًا، يبدو عليه الفخامة من الداخل مع أضواء وأنوار متلألئة وأرضيات من البلاط اللامع وأعمدة رائعة على الطراز الكورنثي.

فندق ذا يو إس جرانت
فندق ذا يو إس جرانت

يتميز الفندق ببرنامج كوكتيل قوي، كما أن تجربة Vieux Carré مميزة إلى حد كبير؛ يقوم المتخصصون في إعداد العصائر بإعداد الكوكتيلات، وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع هذا الفندق قريب من منتزه بالبوا وحديقة حيوان سان دييجو والمطاعم الشهيرة في المدينة، بحيث يمكنك الخروج في أي وقت وتجربة أشهى المأكولات النباتية والحيوانية وحتى البحرية في ليتل إيتالي ومنطقة الخليج ذات المناظر الخلابة.

فندق ويستجيت

هذا الفندق الأنيق يجذبك بإطلالاته الرائعة وأسرّته والأسرة المريحة، ناهيك عن وبوفيه الإفطار للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات على حدٍ سواء.

في الليل ستلاحظ أضواءً جميلة داخل الفندق بفضل أنظمة الضوء المصنوعة من الكريستال، فضلًا عن الأرضيات التي تغطيها مفروشات فرنسية وسجاد فارسى.

فندق ويستجيت
فندق ويستجيت

إنه تغيير منعش للروتين اليومي عندما تحجز غرفة في هذا الفندق ذو الطابع الحديث والمحافظ على بساطة تصميمه في نفس التوقيت.

حجزك في فندق ذا موقع وسط المدينة، يعني أنك على مسافة قريبة من حي جاسلامب وعلى بعد خطوات قليلة من ليتل إيتالي ومتنزه بالبوا وحديقة الحيوان، يعد هذا الفندق بالطبع من أفضل الخيارات المتاحة في مدينة سان دييجو.

منتجع وسبا رانشو فالنسيا

هذا الحي الفاخر يتعدى كونه منتجعًا نموذجيًا، تتوافر هناك وبكثرة بساتين وحدائق البرتقال، والكثير من النبات التي تحظى على إعجاب الزوار، ناهيك عن الهندسة المعمارية الاستعمارية الإسبانية.

منتجع وسبا رانشو فالنسيا
منتجع وسبا رانشو فالنسيا

من أكثر المميزات الرئيسية الأجنحة والمطاعم الموزعة على مساحة 45 فدانًا، ما يجعلها تبدو وكأنها حي فاخر يقع في رانشو سانتا في، وهو مكان فخم على بعد 25 ميلاً شمال وسط مدينة سان دييغو، ويحتوي على ديكور جميل وخدمة مخصصة ووسائل راحة ذات مستوى عالٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا