امريكاسياحة و سفر

أفضل 7 مناطق للتسوق في مدينة نيويورك.. أشهر الماركات وأسعار مناسبة

تجربة التسوق في مدينة نيويورك الأمريكية غير محدودة، حيث تجد أفضل المناطق التجارية أثناء قدومك إلى هنا، سيكون لديك فرصًا لا تحصى لتجربة أكبر العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة في العالم.

كل ما تريد الذهاب إليه من المتاجر الكبيرة ستجدها في هذه المحال التجارية الكبرى.. فقط تحتاج إلى نية حقيقة للتسوق من المتاجر التي ستجدها ضمن أفضل 6 مناطق للتسوق في مدينة نيويورك التي تعد عاصمة للموضة في الولايات المتحدة الأمريكية.

  1. التسوق في كولومبوس سيركل

دائرة كولومبوس ومركز تايم وارنر والمحلات التجارية في كولومبوس سيركل هي مركز تجاري صغير يمكنك الذهاب إليه ويقع مباشرة في سنترال بارك، الناس فيه نيويورك يحبون التسوق بسبب العلامات التجارية المعروفة.

التسوق في كولومبوس سيركل

يمكنك الوصول إلى كولومبوس سيركل مباشرة، عندما تصل في الركن الغربي السفلي من سنترال بارك بالقرب من الجادة الثامنة، والعنوان بالتحديد: 10 كولومبوس سيركل، نيويورك، 10023.

  1. التسوق في SoHo NYC

التسوق في سوهو يمكن أن يقدم لك كل ما من شأنه أن يجعل يومك سعيدًا بما اشتريته من منتجات ذات ماركات مشهورة.

تعد المنطقة المحيطة ببرودواي في سوهو بأكملها إحدى مناطق التسوق المفضلة لدي كثير من السياح في وسط مدينة مانهاتن.

التسوق في SoHo NYC

تتمتع منطقة SoHo بسحرها الفني الخاص وهي موطن للعديد من المتاجر التي تتراوح بين العلامات التجارية الفاخرة والبوتيكات إلى العلامات التجارية الأكثر شيوعًا.

ومن أشهر العلامات التجارية الموجود بها Forever 21 وH&M ​​– SoHo، باختصار هذه المنطقة التجارية لديها ما يناسب جميع الأذواق.

لكن ننصحك بزيارة هذه المنطقة في الصباح الباكر، ففي هذا الوقت دائمًا يكون الازدحام أقل بكثير من أي وقت آخر على مدار اليوم.

  1. التسوق في Meatpacking District

تعد هذه المنطقة بالقرب من بداية الخط العالي في وسط مدينة مانهاتن، واحدة من أكثر المناطق المعاصرة في المدينة

وتحتوي هذه المنطقة التجارية على المحلات ذات المنتجات باهظة الثمن، ولديها محال تجارية تضم أحدث المنتجات في المتناول أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك إضافة إلى تضم هذه المطقة متجر Apple.

التسوق في Meatpacking District

إذا مللت من التسوق، يمكنك التجول في سوق تشيلسي للعثور على وجبة خفيفة، إذ يبيع سوق المواد الغذائية ما يرضي جميع الأذواق، يمكنك أيضًا الجمع بين رحلة التسوق الخاصة بك في هذه المنطقة وزيارة متحف ويتني.

  1. التسوق في هيرالد سكوير

الجو في هيرالد سكوير أكثر نشاطًا بكثير من غيره من أماكن التسوق، وذلك باعتبارها نقطة جذب للسياح، فإذا كنت لا تمانع في تجربة تسوق في منطقة تجارية مزدحمة نوعًا ما، فستجد تجربة رائعة في انتظارك بهذه المنطقة.

التسوق في هيرالد سكوير

وبالإضافة إلى المتجر الضخم، Macy’s NYC الذي يعد مثيرًا للإعجاب لدي كثير من زوار المنطقة، فإن هناك العديد من المتاجر الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء هيرالد سكوير.

  1. التسوق في The Oculus

يقع فندق Oculus بالقرب من مركز التجارة العالمي One World Trade Center والنصب التذكاري ومتحف 11 سبتمبر، لا يمكنك أن تفوت فرصة التسوق الموجودة بها المكان.

تعد منطقة التسوق هذه محطة قطار أيضًا مع وصلات إلى ولاية نيوجيرسي، وسوق عيد الميلاد خلال موسم العطلات ومركز تجاري يضم العديد من المتاجر الرائعة.

التسوق في The Oculus

إنه الخيار الأفضل بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أحد أحدث عناوين التسوق في نيويورك، فإن Oculus.

  1. التسوق حول Brookfield Place

معظم سياح نيويورك يحبون منطقة تسوق Brookfield Place: في الصيف، إذ يمكنك الجلوس في أحد المطاعم العديدة وإلقاء نظرة على One Word Trade Center.

وبالإضافة إلى ذلك فهناك بعضًا من أفضل الكافيهات الموجودة على السطح في مدينة نيويورك، إذا كنت تحب الاستراحة فيها واستكمال جولتك للتسوق بعدها.

التسوق حول Brookfield Place

كذلك يوجد مجمع من المباني التي يوجد بها الكثير من المحال التجارية ذات المنتجات المختلفة مختلفة الأسعار التي تناسب كافة الأذواق، ستجد كذلك متاجر فاخرة مثل Burberry وDVF وGucci وHermes وSalvatore Ferragamo وTory Burch.

  1. التسوق في شارع ليكسينغتون

في الجانب الشرقي العلوي حول شارع ليكسينغتون، ستجد مزيجًا رائعًا من العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية الأكثر شيوعًا مثل Zara وH&M.

التسوق في شارع ليكسينغتون

تحتضن منطقة Upper East Side أيضًا متاجر Bloomingdale’s، أحد أشهر المتاجر المتعددة الأقسام والمحبوبة لدي سكان وزوّار مدينة نيويورك.

عند شرائك أحد المنتجات من هذا المتجر الكبير، سيتم وضعه في واحدة من حقائب Little Brown المميزة ذات الشهرة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا