امريكاسياحة و سفر

أهم أماكن السياحة في نيويورك: لا تفوت زيارتها

بلا شك فمدينة نيويورك واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم، ليس فقط بسبب متاحفها وصالات العرض وعروض المتاحف، ولكن أيضًا بسبب الأحداث الرياضية والتسوق ومناطق الطعام.

إذا كنت تنوي زيارة هذه المدينة، فهل تعرف أبرز الأماكن السياحية التي تزورها فور وصولك؟.. لا بأس، اجعل موقع جلوبال فيزا دليلك في أي مكان تسافر بالعالم إليه.

سنوضح لك الآن أهم أماكن السياحة في نيويورك التي لا يمكنك أن تفوت زيارتها إذا وضعت قدميك على أرض أكثر المدن سحرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيما يلي نوضح لك أهم أماكن السياحة في نيويورك على النحو التالي:

تمثال الحرية

يعد هذا أحد المعالم الأثرية الأكثر شهرة ورمزية في مدينة نيويورك، والذي يقع جنوب مانهاتن في جزيرة الحرية.

لزيارة تمثال الحرية، يجب عليك حجز تذكرتك أو بطاقة الدخول الخاصة بك، والتي تتضمن ركوب القارب ذهابًا وإيابًا حول التمثال، حتى تتمكن من التقاط صور رائعة لسيدة الحرية.

تمثال الحرية

تبدأ تكاليف التذاكر من 31 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد، وهو ما يعتمد على ما إذا كنت تريد الوصول إلى قاعدة التمثال، أو الذهاب إلى تاج التمثال، أو القيام بجولة كاملة في جزيرة إليس.

مبنى امباير ستيت

من المؤكد أنك سمعت بالفعل عن مبنى إمباير ستيت، فهو أحد المباني الأكثر شهرة في العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل المناظر للمدينة.

مبنى امباير ستيت

يحتوي سطح المراقبة في الطابق 86 على جناح زجاجي وممر خارجي، حيث يمكنك رؤية المباني مثل كرايسلر وجسر بروكلين وسنترال بارك وحتى تمثال الحرية.

ستجد أيضًا على سطح المراقبة عوامل جذب مختلفة للاستمتاع بها، مثل الجولات الخاصة للتعرف على تاريخ المبنى وغير ذلك الكثير.

ميدان التايمز

يقع تايمز سكوير عند تقاطع برودواي ومانهاتن، وهو أحد الأماكن التي لا يمكن تفويتها في مدينة نيويورك العظيمة.

في هذا المكان، ستواجه شاشات كبيرة ولافتات مضيئة، والسلالم الحمراء الشهيرة، والمتاجر المرموقة مثل متجر ديزني، وعالم إم آند إمز، وعالم هيرشي للشوكولاتة، وحتى متحفي مدام توسو وبرودواي.

ميدان التايمز

للاستفادة بشكل كبير من جولتك، سيكون من الرائع أن تذهب إلى مسارح برودواي الموسيقية، على الرغم من أنه يجب شراء تذكرة لمشاهدة العروض.

سنترال بارك

تعد زيارة سنترال بارك واحدة من الأشياء المجانية القليلة التي يمكنك القيام بها في نيويورك، وبالتالي فهي واحدة من الأنشطة الموصى بها بشدة في جولتك حول المدينة.

تكمن جاذبيتها في كونها حديقة مليئة بالأشجار والبحيرات الصغيرة في وسط المدينة الكبيرة، والتي يمكن أن توفر ملاذًا من الفوضى لكل من المواطنين والزوار.

سنترال بارك

متحف متروبوليتان

يعد هذا المتحف واحدًا من أكثر المتاحف زيارةً في جميع أنحاء العالم ويقع في مانهاتن مباشرةً. يحتوي على مجموعة فنية رائعة تتضمن أعمالًا تعود إلى العصور القديمة وحتى العصر الحديث، إذ يضم أعمالًا لبيكاسو وماكس بيكمان وحتى بول كلي.

للدخول، تحتاج إلى شراء تذكرة تبدأ من 30 دولارًا، لكن إذا كنت ترغب في القيام بجولة إرشادية، تذكر أن تطلبها عند دخولك المتحف، نظرًا لأن الجداول الزمنية محددة.

متحف متروبوليتان

جسر بروكلين

معلم آخر في نيويورك هو جسر بروكلين الشهير، والذي يوفر مناظر خلابة لمانهاتن، حيث ستجد أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمعالم السياحية الموسمية.

إذا كنت تبحث عن تجربة كاملة لنيويورك، فيجب عليك المشي عبر الجسر، لكننا نوصي بالقيام بذلك أثناء شروق الشمس أو غروبها، ليس فقط لالتقاط أفضل الصور ولكن أيضًا لتجنب الزحام الشديد على الجسر.

جسر بروكلين

متحف الفن الحديث

إذا كنت من محبي الفن، فقد يعجبك متحف الفن الحديث في نيويورك، حيث ستجد واحدة من أكبر مجموعات الفن الحديث في العالم.

يتكون المتحف من ستة طوابق، يضم مجموعات فنية ومعارض تضم ما يقارب 200 ألف عمل فني، ومن أبرز لوحاتها بالتأكيد “لوحة فان جوخ المرصعة بالنجوم” ولوحات دالي وحتى بيكاسو.

متحف الفن الحديث

متحف برودواي

إذا كنت من محبي المسرحيات الموسيقية، فقد ترغب في التعمق أكثر في برودواي، في هذا المتحف تستمتع بتجارب تفاعلية لتتعلم المزيد عن تاريخ المسرحيات الموسيقية والصناعة اليوم.

الجولة مليئة بالأعمال الملونة والتي يمكن للجميع الوصول إليها، والتي تتميز بميزة فريدة، فهي ممتعة للغاية، لذلك سوف تحصل على صور لا تتكرر ولا تنسى.

متحف برودواي

أعلى سطح المراقبة الصخري

هل تبحث عن أجمل المناظر للمدينة؟ حسنًا، يمكنك العثور عليها في Top of The Rock ، الذي يقع في مركز روكفلر، ونظرًا لارتفاعه ستجد شرفات توفر إطلالة 360 درجة على مدينة نيويورك .

يعد هذا المعلم من أكثر الأماكن زيارةً، لذا ننصحك بالحصول على بطاقة سياحية للوصول إليه براحة بال أكبر، أو حجز تذكرتك قبل أشهر من زيارتك.

أعلى سطح المراقبة الصخري

مركز روكفلر

بالإضافة إلى سطح المراقبة  Top of The Rock، ستجد في مركز روكفلر استوديوهات NBC ، ويمكنك حضور عرض Jimmy Fallon Show أو حجز جولات إرشادية أو مشاهدة تسجيل العرض الصباحي الشهير “Today”.

مركز روكفلر

يمكنك أيضًا زيارة المتاجر الموجودة في الساحة المركزية، وستتاح لك فرصة زيارة حلبة التزلج على الجليد إذا سافرت بين شهري أكتوبر وأبريل، وفي عيد الميلاد، عادة ما يقومون بوضع شجرة عيد الميلاد الشهيرة التي نعرفها جميعًا من المراجع التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا