سياحة و سفر

افضل اماكن ترفيهية في باريس لا تفوّت زيارتها

عند وجودك في باريس تأكد أنك بصدد فرصة عظيمة لمشاهدة أجمل معالم الترفيهية في العالم.. سنعرض عليك افضل اماكن ترفيهية في باريس وننصحك ألا تفوّت زيارتها، لأن وجودك في هذه الأماكن سيمنحك تجارب فريدة من نوعها بعيدًا عن التجارب التقليدية التي اعتداها الزوار.

ستحتاج فقط إلى ذهن صافٍ وأعصاب مسترخية كي تنعم بمتعة الأماكن الساحرة في العاصمة باريس، فأنت بالطبع لم تنفق كل هذه الأموال من أجل زيارة اعتيادية، لاسيما وأنك في واحدة من أجمل المدن في القارة العجوز.. إليك افضل اماكن ترفيهية في باريس لا تفوّت زيارتها ونسرد لك أجوائها كما في التالي:

رحلة على متن قارب في نهر السين

خذ تجربتك في باريس إلى مستوى عالِ من الرفاهية، من خلال استئجار قارب أسفل نهر السين، يمكنك استئجار سفينة تتسع لما يصل إلى 12 شخصًا والاستمتاع برحلة ستأخذك عبر بعض أفضل المعالم السياحية في المدينة.

رحلة على متن قارب في نهر السين
Boat tour on Seine

خلال رحلتك على القارب الذي يجري في مياه نهر السين الشهير، يمكنك الاسترخاء على المقاعد المريحة والاستمتاع بمشروب أو وجبة خفيفة والاستمتاع بالمعالم السياحية الرئيسية مثل: نوتردام وأنت تطفو على طول السفينة أو القارب، لديك خيارات بين رحلة مدتها ساعة ونصف أو ساعتين بدءًا من بولوني أو متحف اللوفر الشهير.

جولة في أوبرا جارنييه الفخمة

قصر جارنييه المعروف أيضًا باسم أوبرا جارنييه، يعد واحدًا من أرقى أماكن الموسيقى والباليه في أوروبا، وهو من الأماكن التي يتوجب عليك زيارتها إذا ذهبت لأول مرة في باريس.

تم تصميم دار الأوبرا الكبرى هذه التي تعود إلى القرن التاسع عشر على يد تشارلز جارنييه وتم الانتهاء منها في عام 1874، ما يمنحها تاريخًا غنيًا مثل تصميمها الداخلي.

جولة في أوبرا جارنييه الفخمة
جولة في أوبرا جارنييه الفخمة

الجولات التي يقودها الخبراء باللغة الإنجليزية داخل الأوبرا تساعد الزائرين على تعلم كل شيء عن تاريخ المبنى وتصميمه المذهلين، حيث يتجولون في بعض المناطق التي عادة ما تكون محظورة على الجمهور، مثل غرف تبديل الملابس الخاصة بالفنانين والشرفات الحصرية.

شجع باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء

ملعب بارك دي برينس، مملوك لأحد أقوى أندية كرة القدم في أوروبا، إنه نادي باريس سان جيرمان «PSG» الفرنسي، فإذا كنت مشجع لكرة القدم نخبرك بأنه مكانًا لا بد من زيارته.

يقع الملعب في الدائرة السادسة عشرة، على مرمى حجر من حدائق بوا دو بولوني بمساحة 2155 فدانًا، أي ما يعادل ثلاثة أضعاف مساحة سنترال بارك في نيويورك.

ملعب بارك دي برينس مصمم بسعة تزيد عن 48 ألف متفرج، قد لا يكون أكبر ملعب في باريس، ولكن باعتباره حصنًا لباريس سان جيرمان منذ عام 1974، تكون مكانته مرموقة وتاريخية بين بقية الملاعب.

حديقة الأمراء
حديقة الأمراء

إذا لم تكن محظوظًا بما يكفي لمشاهدة مباراة أثناء إقامتك، فلا يزال بإمكانك القيام بجولة في المرافق، والتي تشمل الدخول إلى الملعب والمشي عبر غرف تغيير الملابس ومقرات اللاعبين، ورؤية الصناديق الرئاسية وغرفة الجوائز التي تحتوي على مجموعة رائعة من ألقاب الدوري الفرنسي.

استكشاف تلال مونمارتر

تعد منطقة مونمارتر الساحرة الواقعة على قمة التل واحدة من أكثر المناطق الخلابة في باريس، وهي موطن لبعض أفضل المناظر في المدينة.

أحد أكثر الأشياء شعبية التي يمكنك القيام بها في مونمارتر هو التجول في ساحة دو تيرتر، حيث ستجد فنانين موهوبين متحمسين لرسم صورتك، وعندما تحتاج إلى استراحة من الصخب والضجيج، توجه إلى أحد المقاهي الجميلة التي تصطف على جانبي الساحة، أو قم بنزهة عبر الشوارع المرصوفة بالحصى لترى كيف يعيش السكان المحليون.

تلال مونمارتر
تلال مونمارتر

لا تكتمل زيارة مونتمارتر دون رؤية كنيسة القلب المقدس، التي تقع قبتها المهيبة التي تعود للقرون الوسطى في أعلى نقطة في باريس وتوفر إطلالات خلابة على المدينة التي لا نهاية لها.

تأمل سماء باريس من منصة المراقبة في برج مونبارناس

لا يوجد شيء يضاهي منصة المراقبة في برج مونبارناس، باعتبارها ثاني أعلى نقطة مراقبة في المدينة خلف برج إيفل الشهير، لذا تعد من أوليات الأماكن الترفيهية التي يزورها المسافرون.

تقع ناطحة السحاب هذه على الضفة اليسرى لنهر السين في منطقة مونبارناس على ارتفاع 210 أمتار، وقد لاقت استحسانًا كبيرًا عند افتتاحها في عام 1973، وتوفر مناظر لا تقبل المنافسة لأي شخص يرغب في دفع رسوم الدخول المعقولة.

 برج مونبارناس
برج مونبارناس

إذا لم تكن من محبي المرتفعات، فهناك أيضًا مناطق عرض داخلية في الطابق 56، بالإضافة إلى بار ومطعم إذا كنت ترغب في قضاء أمسية فيه.

التحليق فوق باريس في FlyView

أفضل طريقة للحصول على منظر شامل دون الاضطرار إلى القفز في مروحية أو رحلة إلى أعلى برج، ستجدها عندما تعمل على تجربة FlyView التي تعمل بالواقع الافتراضي، إنها حقًا طريقة مبهجة وفريدة من نوعها لرؤية مدينة النور.

بفضل تصميمها المبتكر، وأحدث التقنيات، والمناظر الرقمية التي لا مثيل لها، سوف تنعم بنظرة عامة على كل ما تقدمه هذه المدينة المجيدة.

التحليق فوق باريس في FlyView
التحليق فوق باريس في FlyView

تتيح تجربة الواقع الافتراضي الواقعية المذهلة التي تقدمها FlyView للزائرين التحليق في سماء باريس وفوق آثارها، غير انها تمنحك فرصة إلقاء نظرة على برج إيفل وقوس النصر من الأعلى، أو الحصول على منظور جديد لكاتدرائية نوتردام، كل هذا ممكن مع هذه التكنولوجيا الفريدة من نوعها.

يقع هذا النشاط المناسب للعائلة في قلب باريس، في Place de l’Opéra، وهو مثالي لأولئك الذين يريدون رؤية باريس من منظور مختلف، أو ببساطة ليس لديهم وقت أو الميزانية للقيام بجولة بطائرة هليكوبتر.

لوحات مونيه في جيفرني

هل تعرف كلود مونيه؟.. إنه أحد أشهر الرسامين في العالم، وهو مؤسس الرسم الانطباعي الفرنسي والقوة الدافعة الرئيسية وراء تطور هذا الأسلوب وشعبيته.

بالنظر إلى قصته سنجد أنه عاش في قرية جيفرني من عام 1883 حتى وفاته عام 1926، وكان هنا في المنزل المطلي باللون الوردي في الريف الهادئ، حيث ابتكر بعض أعماله الأكثر شهرة، بما في ذلك لوحات سلسلة زنبق الماء التي أصبحت الآن معروضة في متحف أورانجيري في باريس.

جيفرني
جيفرني

باختصار دعنا نخبرك بأن زيارة منزل وحديقة مونيه أمرًا ضروريًا لأي محب للفن، حيث تمنحك نظرة ثاقبة على عالم الفنان وعمليته الإبداعية. سترى غرفة نومه، والاستوديو الخاص به، وبالطبع الحدائق الجميلة التي كانت بمثابة مصدر إلهام له.

أثناء زيارتك، يمكنك أيضًا استكشاف قرية جيفرني الساحرة بمنازلها الجميلة نصف الخشبية، والكنيسة الجذابة، وإطلالاتها الجميلة على النهر. إنها الرحلة النهارية المثالية من باريس.

اضحك في نادي Don-K للكوميديا

سان جيرمان دي بري هي موطن جوهرة الكوميديا ​​في باريس، نادي دون كيه للكوميديا، هو نادي ارتجالي صاعد جلب مواهبه إلى الحياة على المسرح الناطق بالفرنسية، يعد هذا النادي كل ليلة أمسية باريسية ممتعة مع عروض فريدة، إذا رغبت في خوض التجربة، عليك حجز تذكرتك واستمتع بمغامرة كوميدية لا تُنسى.

نادي Don-K للكوميديا
نادي Don-K للكوميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا