إيطالياسياحة و سفرفيديوهات

الأماكن السياحية في ميلانو: 9 مناطق ننصح بزيارتها

ميلانو هي مدينة مهووسة بالموضة ومليئة بالثقافة، حيث تعرض الأماكن السياحية في ميلانو ما يدور حوله هذا المكان، بدءًا من المعارض الفنية والمباني القديمة الكبرى ذات الأهمية التاريخية، كل هذا في 9 مناطق ننصح بزيارتها.

فإذا كنت من محبي التاريخ والتراث ولديك شغف بالأماكن التاريخية العريقة فأنت على صواب حينما حددت وجهتك ناحية ميلانو الإيطالية، ناهيك عن أنها موطنًا لأكبر فريقين في إيطاليا، مليئة بالمتاحف والمطاعم والتسوق.

الأماكن السياحية في ميلانو

هناك الكثير مما يمكنك رؤيته والقيام به هنا إذا زرت الأماكن السياحية في ميلانو، ألقِ نظرة الآن على هذه الأماكن التي اخترناها لك:

كاتدرائية دومو دي ميلانو

تعد Duomo واحدة من أشهر معالم ميلانو وتحكي قصة إيمان وفن تمتد على مدى ستة قرون. تعد الكاتدرائية التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر موطنًا لتصميمات داخلية رخامية متجددة الهواء، ونوافذ رائعة من الزجاج الملون.

دومو دي ميلانو

وقد استغرق بناء هذه الكاتدرائية 600 عام، ما يعكس إبداع المدينة وطموحها. إذا كنت ترغب في تخطي الطوابير الطويلة في مكتب التذاكر، فقم بشراء التذاكر عبر الإنترنت مسبقًا.

السيميتيرو مونومنتالي

تشبه هذه المقبرة التي تعود إلى منتصف القرن التاسع عشر متحفًا فنيًا في الهواء الطلق أكثر من كونها مقبرة، إنه المثوى الأخير لبعض الشخصيات الأكثر شهرة حفي ميلانو.

السيميتيرو مونومنتالي

ومن الأشخاص المدفونين في هذه المقبرة السياسيون، ومخترع كامباري، والأب والابن أنطونيو وألبرتو أسكاري، وكلاهما سائقي سيارات السباق الذين ماتوا في حوادث منفصلة ​​ولقوا مصرعهم في الحال.

جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

تم بناء رواق التسوق المقبب الزجاجي هذا بين عامي 1865 و1877 لربط بيازا ديل دومو وساحة ديلا سكالا، وهو مليء بمتاجر المصممين الفاخرة ومؤسسات مفارش المائدة البيضاء.

جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

ألا تفكر في إنفاق أموالك في Gucci أو Tod’s؟ يستحق الممر الزيارة من وجهة نظري، ولا بأس إذا قمت بجولة تسوق في هذا المكان الذي يعبر عن الذوق الإيطالي في البيع بالجملة أو التجزئة.

تمثال الحب لماوريتسيو كاتيلان

هذا العمل الفني الجريء يمنح الحياة في الحي المالي في ميلانو، الأشخاص هناك يفتخرون بهذا التمثال ويعتبرونه دالًا على حضارتهم.

لقد ابتكره النحات الإيطالي الساخر ماوريتسيو كاتيلان في عام 2010، ويقول البعض إنه بمثابة رد على المصرفيين المسؤولين عن الأزمة الاقتصادية لعام 2008.

تمثال الحب لماوريتسيو كاتيلان

أود الإشارة إلى أن هذه الأزمة الاقتصادية كانت طاحنة إلى حد كبيرة وضربت البلاد بشدة وكان الجميع في إيطاليا متخوفون منها بشكل كبير، لكن آخرون يرون أن هذا التمثال يحمل رسالة سياسية عميقة، ومهما كان معناه، فلا يمكن إنكار أنه مشهد يستحق المشاهدة.

حظيرة بيكوكا

ضواحي ميلانو هي المكان الذي يمكنك العثور فيه على المناطق الفنية الأكثر إثارة للاهتمام. يعتبر Hangar Bicocca مثالاً رائعًا للواحي في مدينة ميلانو والتي يحب الزوار أن يتجولوا فيها، للاطلاع على العادات والتقاليد الإيطالية.

كان الموقع مساحة فنية معاصرة تحظى بشعبية كبيرة، وكان في السابق مصنعًا لتصنيع القاطرات على الحافة الشمالية للمدينة.

حظيرة بيكوكا

في حين تم إعادة استخدام المباني الأخرى في منطقة المصانع السابقة هذه كمراكز تسوق، فقد تم تحويل هذه الحظيرة المفتوحة على نطاق واسع إلى مساحة عرض.

ترينالي دي ميلانو

تم افتتاح هذا المبنى ذو الطراز الكلاسيكي الضخم في عام 1933 كمقر لترينالي دي آرتي ديكوراتيفا، وهو مخصص للفنون الزخرفية والتصميم الصناعي والهندسة المعمارية في إيطاليا.

ترينالي دي ميلانو

يضم ترينالي دي ملانو الآن متحفًا للتصميم، ويعرض تاريخ التصميم الإيطالي على مر العصور، إنه ملاذ رائع للزيارة لأولئك الأشخاص الذين يحبون التصاميم ويبحثون عن فنون الرسم والأشياء المتعلقة بالفنون الجميلة.

صوامع أرماني

يُعد متحف أرماني سيلوس، متحف جورجيو أرماني، الإضافة المثالية لمدينة مهووسة بالموضة مثل روما عاصمة إيطاليا، ستجد هنا حوالي 600 من تصميمات الأزياء الخاصة به على مدار الأربعين عامًا الماضية.

يحتفل المعرض الدائم بأكثر من 40 عامًا من الأناقة والأسلوب الخالد، مع تقسيم إبداعات أرماني إلى موضوعات مختلفة.

صوامع أرماني

التنزه بين أبراج الكناس

يعد التنزه بين أبراج الكاتدرائية تجربة فريدة من نوعها يمكنك الاستمتاع بها مرة واحدة على الأقل في حياتك.

يأتي السياح إلى ميلانو من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بواحدة من أروع أجزاء الكاتدرائية، والتي توفر إطلالة مذهلة على المدينة، ومشاعر قوية وحوار مفتوح مع التاريخ.

لتنزه بين أبراج الكناس في ميلانو

من مرتفعات مدرجات الكاتدرائية ستتمكن من مشاهدة المدينة بأكملها والتقاط بعض الصور التي لا تنسى من أعلى الأسطح والأماكن العالية في الهواء الطلق.

 القنوات المائية

يتوافد السكان المحليون والمسافرون إلى هذا الحي الجذاب بسبب أجوائه الجذابة وطعامه اللذيذ ومشروباته الرائعة، حيث تتمركز منطقة نافيجلي على القناتين المتبقيتين اللتين كانتا تحيطان بميلانو في السابق.

خلال النهار، يمكنك التنزه على طول الواجهة البحرية لمشاهدة فنون الشارع الجميلة وزيارة المعالم التاريخية مثل Vicolo dei Lavandai.

القنوات المائية في ميلانو

احصل على مكان بجوار بركة دارسينا عند غروب الشمس لمشاهدة الناس والاسترخاء قبل التوجه إلى حانة صغيرة مريحة لتناول العشاء.

أكمل زيارتك مع بعض الآيس كريم والمشروبات في الحانات المحلية لقضاء ليلة في الخارج. يُقام هنا أيضًا سوق السلع المستعملة التقليدي Fiera di Sinigaglia مرة واحدة في الأسبوع. – تريب أدفيزور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا