المانياسياحة و سفر

قائمة بأفضل فنادق ألمانيا 2023

لا تقلق بشأن مكان الإقامة أثناء عطلتك التي تنوي القيام بها في ألمانيا، لقد أعددنا لك قائمة بأفضل فنادق ألمانيا 2023: جميعها أماكن تناسب الذوق العام وتراعي التنعم بالمظاهر الجمالية الخلابة في جبال الألب.

بكل تأكيد رحلة السفر ألمانيا تكون مليئة بالمغامرات التي تكثر في شوارعها ومدنها والأماكن الخضراء فيها، لهذا يجب أن تختار مكان الإقامة بعناية.

لقد وفرنا عليك وقتًا وجهدًا في المفاضلة بين أفضل فنادق ألمانيا، وأعددنا لك قائمة بأفضل فنادق ألمانيا 2023 لاختيار واحدًا منها وحجز مدة إقامتك وبدء عطلتك الرسمية.

تابع هذا المقال للنهاية وسيكون في جعبتك قائمة بأفضل فنادق ألمانيا 2023، وذلك كمال في الآتي:

بريدينباكر هوف، دوسلدورف

يقع هذا الفندق في شارع التسوق الرئيسي في دوسلدورف. الفندق يعتبر واحدًا من أكثر الفنادق شهرة على نهر الراين، بحيث يأخذ ضيوفه إلى عالم من الأناقة، استضاف الفندق عددًا من الشخصيات الكبيرة من الملوك والقياصرة والنبلاء الألمان.

يجمع الفندق معايير الأناقة والجمال الموجودة في جميع أنحاء أوروبا، بحيث يقدم تجربة لا تُنسى، وتتميز كل غرفة من غرف وأجنحة الإقامة البالغ عددها 95 غرفة.

بريدينباكر هوف، دوسلدورف

فندق فيرمونت فور سيزونز، هامبورج

يعرف فندق Fairmont Hotel Vier Jahreszeiten بأنه فندق كبير في التقاليد الأوروبية، حيث يقدم تجربة غنية بالسحر التاريخي المذهل والرفاهية الرائعة.

يقع هذا الفندق في قلب المنطقة التجارية الرئيسية في ألمانيا، وتم تجديد جميع غرف وأجنحة الضيوف البالغ عددها 156 وتجهيزها بأحدث التقنيات، وتم تجديد جميع غرف الفندق مؤخرًا وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية الحديثة الموجودة حاليًا في أفخم فنادق العالم.

فندق كمبينسكي، جبال الألب البافارية

لن تجد ملاذًا أفضل من التواجد على سفوح الجبال، بكل تأكيد إنه المنظر الأجمل في بين المناظر التي يمكن أن يطل عليها أي فندق.. باختصار: هذا الفندق يجمع بين خدمة الخمس نجوم وإطلالات سحري على جبال الألب البافارية التي يتمنى جميع السياح من كل دول العالم أن يأتون إليها.

هذه العناصر تجعل من فندق كمبينسكي واحدًا من أكثر المواقع تميزًا في ألمانيا، فإذا كنت من عشاق المناظر الطبيعية فهذا الفندق في أعالي الجبال يعدك بمناظر بانورامية رائعة للمناظر الطبيعية.

فندق كمبينسكي، جبال الألب البافارية

يشتمل الفندق كذلك على منطقة حمام السباحة الداخلي والخارجي والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان ونادي الأطفال وملعب جولف وإمكانية الوصول إلى ساحة التزلج ومهبط للطائرات.

ماندارين أورينتال، ميونيخ

يُعد فندق ماندارين أورينتال، ميونيخ ملاذًا هادئًا للسحر والأناقة، ويوفر أعلى مستويات الخدمة الشخصية. يقع الفندق في موقع مثالي في قلب مدينة ميونيخ، داخل البلدة القديمة بالمدينة، وتحيط به المتاحف ودار الأوبرا البافارية والمسارح.

يتواجد الفندق أيضًا بالقرب من شارع التسوق Maximilansstrasse وHofbraeuhaus الشهير (قاعة البيرة والحدائق، تع العمل مؤخرًا على تجديد غرف الضيوف البالغ عددها 48 جناحًا و25 جناحًا في عام 2015.

يقدم الفندق أرقى مستويات الفخامة المعاصرة، وكذلك حوض السباحة المذهل الموجود على السطح والذي يوفر إطلالات تمتد عبر المناطق المحيطة الخلابة لمنطقة البلدة القديمة باتجاه جبال الألب.

فندق إلماو، جبال الألب البافارية

يقع Schloss Elmau في جبال الألب البافارية، ويوفر مركز سبا فريدًا وتجربة ثقافية في محمية طبيعية. يفتخر هذا الفندق بفخامة المساحة والخصوصية في خمسة مطاعم والعديد من الصالات وأربعة منتجعات صحية منفصلة للبالغين والعائلات.

الأجواء فيه يخيم عليها الموسيقى الكلاسيكية المنتظمة والحفلات مع بعض أعظم الفنانين في ألمانيا.

قلعة إلماو، جبال الألب البافارية

أثناء الإقامة هنا يشعر الضيوف تمامًا وكأنهم في منزلهم في الغرف والأجنحة المصممة بشكل فاخر، والتي توفر إحساسًا غير مقيد بالمساحة والخصوصية، ويفتح بعضها على مناظر خلابة لسلسلة جبال Wetterstein.

فندق أدلون كمبينسكي برلين

استعاد فندق أدلون كمبينسكي برلين الأسطوري، مكانته باعتباره الفندق الأكثر شهرة في ألمانيا بعد إعادة افتتاحه في عام 1997.

إنه مكان اجتماع رؤساء الدول وأفراد العائلة المالكة والسياسيين والنجوم والأبطال، والنجوم والمثقفون والفنانون والمصممون ورجال الأعمال، وأخيرًا وليس آخرًا، سكان برلين أنفسهم.

فندق أدلون كمبينسكي برلين

يجد المسافرون بغرض العمل والترفيه الراحة في غرف الضيوف البالغ عددها 307 و78 جناحًا فاخرًا متنوعًا تتميز بتصميمات فاخرة وقصص فريدة من نوعها.

فونتيناي، هامبورج

مقره في هامبورغ.. يقع هذا الفندق على قطعة أرض فريدة من نوعها على الشواطئ الجميلة لبحيرة ألستر في قلب المدينة. وأنت بين جدران الفندق الفندق ستشعر بالرفاهية على ضفاف البحيرة في أفضل حالاتها.

يعد فندق Fontenay انعكاسًا لمدينة هامبورج الحديثة: فتم تصميمه خصيصًا للعديد من الزوار المحليين والدوليين الذين يأتون لاكتشاف مدينة هامبورج.

فونتيناي، هامبورج

تتميز جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 131، التي يغمرها ضوء النهار، بأرضيات خشبية ومقصورات ملابس وشرفات، وتطل في المقام الأول على البحيرة.

فندق ريتز كارلتون، ولفسبورج

يعد فندق ريتز كارلتون فولفسبورج الشهير، من أكثر الفنادق الموجودة في ألمانيا من حيث أناقة التصميم. إنه يقع الفندق بالقرب من مصنع فولكس فاجن في مدينة ولفسبورج.

حمام السباحة العائم بالفندق، يبعث إليك شعورًا بالدهشة لوقت قصير من جمال المشهد، ناهيك عن أنه يوفر كل سبل الراحلة للضيوف للشعور بالاسترخاء في 170 غرفة أنيقة وأجنحة حصرية.

فندق ريتز كارلتون ولفسبورج

داخل الفندق ستنعم بالحصول على خدمات المنتجع الصحي المريح، والمطاعم الحائزة على جوائز، بما في ذلك مطعم AQUA الحائز على تصنيف 3 نجوم ميشلان، وهو مكان رائع لتناول الطعام الأوروبي الجميل.

ألثوف سيهوتل، جبال الألب البافارية

على بعد 45 دقيقة فقط من مدينة ميونيخ، وتحديدًا منة أجمل مناظر طبيعية في جبال الألب، يقع هذا المنتجع الطبيعي الجميل على ضفاف بحيرة تيجرنسي.

هنا يمكنك تجربة واحدة من أجمل الوجهات الترفيهية في ألمانيا على مدار العام، سواء كنت ترغب في الاسترخاء والراحة، أو الاستمتاع بنشاط بالطبيعة.

ألثوف سيهوتل، جبال الألب البافارية

وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الاندماج في مراقبة الطائرة النفاثة، أو ممارسة الرياضة، أو تجربة المعالم الثقافية الأكثر أصالة.

يقع هذا المكان الرائع على ضفاف البحيرة مباشرةً، وينتظرك غرف وأجنحة تم تجديدها حديثًا بتصميم أنيق؛ إضافة إلى المأكولات الشهية المتميزة في خمسة مطاعم مختلفة.

فندق ومنتجع برينرز بارك، بادن بادن

يعد فندق وسبا برينرز بارك، مكانًا جيدًا للاسترخاء والتسلية، فهنا يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما تشتهر به منطقة بادن مع أحد أكثر المنتجعات الصحية تقدمًا في أوروبا.

حيث يقدم هذا الفندق بالتحديد علاجات طبيعية في المنتجع الصحي الخاص به، بينما تحيط به الحدائق الطبيعية المنعشة، وتجمع غرفه المائة بين الفخامة والراحة مع الأثاث الأنيق.

فندق ومنتجع برينرز بارك

تتمتع الغرف بإطلالات على  Lichtentaler Allee، في حين تتمتع بعض الغرف بإطلالات على نهر Oos، يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، حيث يتم تقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​الصحية مع إطلالات على منتزه  Brenner’s.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× اتصل بنا